أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

23/06/2014
بنجاح منقطع النظير: الإجتماع الثاني للمتابعة بين الحكومة والمانحين يختتم اليوم
بمشاركة رئيس الهيئة م. عبد الملك أحمد العرشي
عقد اليوم في صنعاء وبرئاسة مشتركة بين كل من الحكومة اليمنية والبنك الدولي وبعثة مجلس التعاون الخليجي في صنعاء اجتماعاً موسعاً بين الحكومة اليمنية والمانحين لمناقشة مستوى التقدم في تخصيص واستيعاب تعهدات مؤتمر الرياض ونيويورك للمانحين 2012


19/06/2014
ورشة تدريبية للمشاركين في تقييم أثر حملة تعزيز الشفافية في المناقصات العامة
عقدت بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ورشة تدريبية للمشاركين في المسح الميداني لدراسة وتقييم اثر الحملة الإعلامية الخاصة بتعزيز الشفافية والمساءلة في المناقصات العامة.


16/06/2014
البنك الدولي يمنح هيئة المناقصات شهادة تقدير لدورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
منح البنك الدولي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات شهادة تقدير لدورها في دراسة أوضاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في اليمن والمنطقة بشكل عام.


04/06/2014
التقى الاخ المهندس / رئيس الهيئة بالأخ الدكتور / وزير الكهرباء والطاقة
التقى الاخ المهندس عبدالملك أحمد العرشي- رئيس الهيئة بالأخ الدكتور / صالح سميع - وزير الكهرباء والطاقة ومدير عام الهيئة العامة لكهرباء الريف والمعنيين بالمناقصات في الوزارة والاجهزة التابعة لها .


02/06/2014
مناقشة سير إجراء المناقصات بأمانة العاصمة
ثمن رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي جهود أمانة العاصمة في تطبيع الأوضاع وإعادة الخدمات الأساسية إلى مختلف مناطق العاصمة بعدما انقطعت جراء الأحداث التي شهدتها البلاد. وأكد رئيس الهيئة خلال اجتماع مشترك عقد أمس برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وأمين العاصمة عبدالقادر هلال ، على أهمية التعاون والتنسيق من أجل استكمال المشاريع الحيوية والخدمية فيها.


28/05/2014
التقى الاخ المهندس / رئيس الهيئة بمقر الهيئة الأخ/ المهندس مدير مشروع تطوير مدن الموانئ
التقى اليوم الاخ المهندس /عبدالملك احمد العرشي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في مكتبه بمقر الهيئة الأخ/ المهندس محمد عبدالله عبد الرزاق مدير مشروع تطوير مدن الموانئ حيث تم في اللقاء مناقشة الشكوى المقدمة للهيئة من شركة الخضيري للمقاولات الخاصة بمناقصة بناء مركز الطوارئ بالمستشفى الجمهوري بمدينة عدن


28/05/2014
الكشف عن جهات حكومية مخالفة لقانون المناقصات
أمهلت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الجهات الحكومية المخالفة لقانون المناقصات عشرة أيام للرد على رسائلها واستفساراتها. وأكد مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي أن الهيئة ستتخذ الإجراءات القانونية حيال الجهات التي لن تلتزم بالموعد المحدد في الرد على رسائل الهيئة بما فيها الإيقاف عن العمل والإحالة إلى النيابة العامة.


20/05/2014
العرشي : الرقابة على المناقصات تحتاج إلى التشخيص قبل اتخاذ القرار
كد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي أهمية تطوير قدرات كوادر الهيئة الإدارية والوظيفية بما يسهم في تحسين أداء الهيئة باعتبار عملها متشعباً وواسعاً ويحتاج إلى جهد كبير في التشخيص والتحليل قبل اتخاذ أي قرار.


14/05/2014
مكافحة الفساد تناقش توجيهات الرئيس بشأن الإصلاحات
ناقشت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها أمس توجيهات الأخ رئيس الجمهورية بشأن توجيه الحكومة بسرعة مراجعة الاستراتيجية الشاملة للإصلاح المالي والإداري، بما يوجه موارد الدولة نحو تحقيق نمو اقتصادي ودعم سلة الضمان الاجتماعي للحد من الفقر والبطالة.


12/05/2014
اجتمع بمقر الهيئة الأخ المهندس/رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالأخ/ رئيس الاتحاد العام للمقاولين اليمنيي
اجتمع بمقر الهيئة الأخ المهندس/عبدالملك أحمد العرشي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالأخ/ يحي الضني - رئيس الاتحاد العام للمقاولين اليمنيين



الأخبار 221 - 230 من 509
الأول | السابق | 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا