أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

23/01/2014
التقى رئيس الهيئة بمبعوث الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية
التقى رئيس الهيئة م. عبد الملك أحمد العرشي بمبعوث الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية الخبير القانوني أ. أحمد عبد الحفيظ مهيد والذي يزور بلادنا للاطلاع على المشاريع التي يموالها الصندوق في اليمن منها المشاريع بين الهيئة والصندوق مشروع نظام المعلومات والمشتريات وتدريب كوادر الهيئة.


13/01/2014
مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة بين هيئة الرقابة على المناقصات ووزارة الشؤون القانونية
وقعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ووزارة الشؤون القانونية أمس بصنعاء مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة والتعاون بين الهيئة والوزارة. تضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبد الملك أحمد العرشي ووزير الشؤون القانونية الدكتور محمد أحمد المخلافي، تشكيل لجنة مشتركة من الوزارة والهيئة بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة لمراجعة التشريعات المتعلقة بحماية المال العام لدراسة النصوص القانونية المطلوب تعديلها في قوانين حماية المال العام لإزالة التعارض والتضارب فيما بينها إن وجد ورفع نتائج أعمالها لوزير الشؤون القانونية ورئيس الهيئة.


09/01/2014
Yemen tender control authority fights all forms of corruption
Yemen's High Authority for Tender Control (HATC) is working to protect public funds by systemising the fight against corruption in all its forms, its chairman Abdul Malek al-Arashi told Al-Shorfa. During their first four year term, authority members reviewed 400 tenders that were subject to complaints, pinpointed problems and put solutions in place, he said. عمل الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في اليمن من أجل حماية المال العام عن طريق محاربة الفساد بكل أشكاله، وفق ما أكد رئيسها عبد الملك العرشي. ولفت إلى أن الهيئة تعاملت في فترة عملها الأولى على مدى أربع سنوات مع 400 مناقصة قُدمت فيها شكاوى، فحددت مكامن الخلل فيها ووضعت الحلول المناسبة.


08/01/2014
اختتام اللقاء التشاوري المشترك لهيئة الرقابة على المناقصات ومؤسسة الإذاعة والتليفزيون
اختتم اليوم بصنعاء اللقاء التشاوري المشترك للهيئة العليا للرقابة على المناقصات ولجنة المناقصات في المؤسسة العامة للإذاعة والتليفزيون.


07/01/2014
لقاء تشاوري بين هيئة الرقابة على المناقصات ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون
ناقش لقاء تشاوري ضم الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات و لجنة المناقصات في المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الجوانب الكفيلة بتفعيل التنسيق بين الجهتين لضمان سلامة إجراءات المناقصات والمزايدات.


02/01/2014
هيئة المناقصات تلغي عقد شراء مليون ومائتي ألف طن ديزل لمصفاة عدن
أقرت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات إلغاء عقد شراء مليون ومائتي ألف طن من الديزل المبرم بين مصفاة عدن والشركة عرب ريج)


31/12/2013
ناقش مدير مكتب رئاسة الجمهورية مع رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد عدد من القضايا المتصلة بجهود مكافحة الفساد وسبل تعزيز قيم الشفافية والنزاهة
ناقش مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى مع رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أفراح بادويلان اليوم بصنعاء عدد من القضايا المتصلة بجهود مكافحة الفساد وسبل تعزيز قيم الشفافية والنزاهة.


25/12/2013
المواضيع الخاصة بالإرتباطات الخاصة بمستحقات الجهات لدى وزارة المالية ومنها موضوع مستحقات بعض المشاريع في محافظة صنعاء
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في إجتماعه المنعقد بتاريخ 25/12/2013م المواضيع الخاصة بالإرتباطات الخاصة بمستحقات الجهات لدى وزارة المالية ومنها موضوع مستحقات بعض المشاريع في محافظة صنعاء.


23/12/2013
الهيئة تحيل الطلبات الحكومية بشأن تنفيذ المشاريع إلى المالية
ستكملت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزيدات البت في الطلبات المرفوعة إليها من الجهات الحكومية المختلفة والمقاولين بشأن سير تنفيذ مشاريع الدولة وما تبقى من مخصصاتها المالية.


17/12/2013
الهيئة تكشف عن أسماء الجهات المخالفة لقانون المناقصات
استعرض مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات قائمة باسماء الجهات المخالفة لتوجيهات الهيئة بشأن الردود على الشكاوى المقدمة ضدها ما تسبب في تأخير البت في القضايا المطروحة .



الأخبار 251 - 260 من 509
الأول | السابق | 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا