أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

09/04/2019
اجتماع برئاسة مقبولي للجنة المكلفة بمراجعة لائحة قانون المناقصات والمزايدات
عقدت اللجنة المكلفة من اللجنة الإقتصادية بمراجعة اللائحة التنفيذية لقانون المناقصات والمزايدات، اجتماع لها اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية الدكتور حسين مقبولي.


06/04/2019
رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، الذي سلمه نسخة من التقرير السنوي للهيئة.


24/02/2019
نزاهة شخص يصل للرئاسة تنقذ نيجيريا من مستنقع الفقر والفساد
محاربة الفساد في إفريقيا
الغارقة في الفساد $$$
# ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻨﺎ ﻧﻴﺠﻴﺮﻳﺎ ﻣﺜﻼ #


04/02/2019
رئيس الوزراء يحيي في مؤتمر إشهار خطة الاحتياجات الجهود الإنسانية الأممية والدولية
حيا رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الدور الإنساني الكبير الذي تضطلع به المنظومة الإنسانية الأممية والدولية في التخفيف من المأساة الإنسانية اليمنية الأشد فتكا على المستوى الدولي التي تسبب بها تحالف العدوان السعودي الإماراتي. وأكد رئيس الوزراء في افتتاح أعمال مؤتمر إشهار خطة الاحتياجات الإنسانية لسنة 2019م الذي نظمته اليوم بصنعاء الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث ، أهمية هذه الخطة الإنسانية المشتركة بين حكومة الإنقاذ والمنظمات الإنسانية التي يسعى الجميع عبرها إلى مواصلة المواجهة المشتركة لهذه المأساة التي صنعها تحالف العدوان والحد من آثارها السلبية المتعددة على اليمنيين.


15/01/2019
مناقشة التعاون بين الأجهزة الرقابية العليا لمكافحة الفساد
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم مع رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد والقائم بأعمال رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي نبيل العزاني، تعزيز التعاون بين الجهات الرقابية لمكافحة الفساد.


22/12/2018
تكريم عضو مجلس ادارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات أ. أمين معروف الجند بتدشين تقريري حالتي سكان العالم واليمن 2018


12/12/2018
عقد بمجلس الشورى اليوم لقاء برئاسة القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ضم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي.
عقد بمجلس الشورى اليوم لقاء برئاسة القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ضم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي.
كرس اللقاء لمناقشة دور الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في مكافحة الفساد وأدوارها في مجال المشتريات الحكومية وتحقيق النزاهة والشفافية والعدالة.


09/12/2018
عضو السياسي الأعلى النعيمي: مواجهة الفساد أولوية وطنية
قال عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد النعيمي، إن مواجهة الفساد وأباطرته أولوية وطنية وإستراتيجية في كل مشاريع الدولة والرؤى الوطنية المستقبلية .. مؤكدا أن ذلك لن يتأتى إلا بتطبيقه من أعلى هرم الدولة إلى أسفله، وهذا ما يسعى إليه المجلس السياسي الأعلى.


08/12/2018
رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الحكومية المهندس عبدالملك العرشي.


03/12/2018
استقبل الشيخ/ يحيى علي الراعي –رئيس مجلس النواب م/ عبدالملك أحمد العرشي – رئيس الهيئة
استقبل الشيخ/ يحيى علي الراعي –رئيس مجلس النواب م/ عبدالملك أحمد العرشي – رئيس الهيئة .



الأخبار 111 - 120 من 509
الأول | السابق | 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا