أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

18/05/2016
مناقشة القضايا المتعلقة بمناقصات أمانة العاصمة
ناقش رئيس مجلس ادارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع أمين العاصمة عبدالقادر هلال وأعضاء الهيئة الادارية بالامانة والمكاتب التنفيذية اجراءات عدد من مناقصات ومشاريع الامانة.


11/05/2016
استعراض برنامج الدورة التدريبية لعدد من كادرها في المملكة المغربية في مجال إصلاح نظام المناقصات.
ضمن اللقاءات الأسبوعية، وفي إطار أنشطتها الداخلية، عقدت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، لقاءً ضم جميع موظفيها، والذي خصص لاستعراض برنامج الدورة التدريبية لعدد من كادرها في المملكة المغربية في مجال إصلاح نظام المناقصات....


11/05/2016
التقى رئيس واعضاء الهيئة مع قيادة مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة
ناقش رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مع قيادة مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة عددا من المواضيع المتصلة بأعمال المناقصات والمزايدات الخاصة بمكتب التربية .


07/04/2016
رئيس الهيئة يشارك في اختتام برنامج تدريبي لكوادر كاك بنك في مجال قانون المناقصات بصنعاء
اختتمت اليوم بصنعاء فعالية البرنامج التدريبي في مجال تعزيز وبناء القدرات على تطبيق قانون المناقصات رقم (23) لعام 2007م ولائحته التنفيذية والأدلة الإرشادية والوثائق النمطية بمشاركة 31 متدرباً من أعضاء لجنة المناقصات ببنك التسليف التعاوني والزراعي واللجان التابعة لها.


27/03/2016
الهيئة تشارك في اجتماع مشترك يناقش الصعوبات في تحصيل إيرادات الدولة من الضرائب
ناقش اجتماع مشترك ضم قيادات مكتب رئاسة الجمهورية والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ووزارة المالية ومصلحة الضرائب والهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الصعوبات التي تواجه تحصيل إيرادات الدولة من الضرائب من القطاعات الفاعلة خصوصا شركات الهاتف النقال.


24/02/2016
استعراض اولي للتقرير السنوي لمشروع نظم معلومات المشتريات الحكومية بالهيئة للعام 2015م
عقدت بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم اجتماع ضم م. عبدالملك أحمد العرشي رئيس مجلس الإدارة ومدراء الإدارات العامة وأعضاء المكتب الفني وموظفي الهيئة مع مشروع نظم معلومات المشتريات الحكومية بالهيئة وقد تم فيها استعراض اولي للتقرير السنوي للمشروع للعام 2015م عن  انشطة المشروع  وأهم المعوقات والصعوبات التي تواجهه عمل المشروع  وطرق المعالجة .


10/02/2016
اجتماع تعريفية لموظفيها تم فيها استعراض نسخة اولية من إنجازات الهيئة العليا خلال العام 2015م
عقدت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم اجتماع تعريفية لموظفيها تم فيها استعراض نسخة اولية من إنجازات الهيئة العليا خلال العام 2015م وذلك بحضور م. عبدالملك أحمد العرشي رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس بالإضافة الى المدير التنفيذي للمكتب الفني ورؤساء الوحدات ومدراء الإدارات العامة وأعضاء المكتب الفني وموظفين الهيئة


27/01/2016
استعراض الدورة التدريبية المنعقدة في مقر المعهد الوطني للعلوم الادارية في امانة العاصمة بعنوان "قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية والقانون المالي ولائحته""
استعرض لقاء موسع لأعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ومدراء العموم والمدير التنفيذي للمكتب الفني ورؤساء واعضاء الوحدات مقررات الدورة التدريبية المنعقدة في المعهد الوطني للعلوم الادارية بامانة العاصمة حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية والقانون المالي ولائحته التي حضرها فريق من الهيئة.


17/01/2016
المناقصات والكهرباء تناقشات إشكالية إطلاق ضمانات المشاريع
ناقش أعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مع قيادة وزارة الكهرباء والطاقة القضايا العالقة بين الوزارة ونقابة تجار الكهرباء بشأن ضمانات تنفيذ المشاريع.


12/01/2016
اجتماع مجلس ادارة الهيئة وبحضور نقابة تجار الكهرباء
عقد اجتماع لمجلس ادارة الهيئة يوم الثلاثاء وبحضور نقابة تجار الكهرباء وذلك لمناقشة القضايا الخاصة بتجار الكهرباء العالقة لدى وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء وهيئة كهرباء الريف



الأخبار 161 - 170 من 509
الأول | السابق | 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا