أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

06/10/2020
هيئة الرقابة على المناقصات تؤكد الالتزام بتنفيذ الرؤية الوطنية
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في اجتماع له اليوم برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالملك العرشي، جهود الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة في إنجاز ما يخصها من مهام ضمن المرحلة الأولى من الرؤية والاستعدادات للمرحلة الثانية.


04/10/2020
مراقبون: ضعف العمليّة الرقابيّة يصنع الفساد الذي يؤثّر بدوره على نصيب فئات اجتماعيّة من الخدمات العامة
لا بد من التفكير المشترك في كيفية إعداد الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وأهمية مواكبة التطلعات لبناء الدولة اليمنية الحديثة وفقا للرؤية الوطنية .
باتت الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات الدولة في مكافحة الفساد واضحة وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي أعلن عنها الرئيس المشاط وهنا يتجلى بوضوح أهمية الدور الذي يجب أن تقوم به الهيئة العليا للفساد بالتعاون مع كل مواطن مهما كان موقعه الوظيفي انطلاقا من استشعاره للمسؤولية الوطنية وإدراكه بالمخاطر الكارثية التي يتسبب بها الفساد تجاه التنمية والاقتصاد والمجتمع ككل


30/09/2020
الرئيس المشاط يترأس اجتماعاً للمنظومة العدلية
ترأس فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، اجتماعاً للمنظومة العدلية بحضور عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحمد النعيمي، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل.


26/08/2020
مناقشة آلية تفعيل الرقابة على لجان المناقصات وتأهيل كوادرها
ناقش اجتماع اليوم ضم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات المهندس عبدالملك العرشي ورئيس اللجنة العليا للمناقصات المهندس فوزي مجاهد آلية تفعيل دور الهيئة واللجنة في الرقابة على لجان المناقصات وتدريب وتأهيل كوادرها.


12/07/2020
اجتماع مشترك لمجلس الشورى والهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات
عقد بصنعاء اليوم اجتماع برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي.
كرس الاجتماع لمناقشة دور الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في مكافحة الفساد وأدوارها في مجال المشتريات الحكومية وتحقيق النزاهة والشفافية والعدالة.


11/07/2020
رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى على الراعي اليوم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة.


11/07/2020
هيئة الرقابة على المناقصات تقر التحقق من أسباب تضرر مشاريع الطرق
أقر مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مخاطبة وزارة الإشغال العامة والطرق وأمانة العاصمة لموافاة الهيئة بأسماء المقاولين المنفذين والمهندسين المشرفين على مشاريع الطرق خلال العشر السنوات الماضية للتحقق من أسباب تضررها بشكل كبير جراء الأمطار والسيول.


05/05/2020
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
ناقش رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم مع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي، دور الهيئة في مكافحة الفساد، خاصة في مجال المشتريات وتحقيق النزاهة والشفافية والعدالة.


20/02/2020
هيئة الرقابة على المناقصات تناقش تقريرا تقييمياً لخطتها التشغيلية
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم، تقرير الوحدة الفنية لمراجعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية المتعلق بالخطة التشغيلية للهيئة للعام 2020م وخطتها المرحلية الأولى للرؤية.


16/02/2020
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لموافاتها بتقارير المشتريات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات كافة الجهات والمؤسسات الحكومية إلى موافاتها بتقارير المشتريات للعام 2019م.



الأخبار 71 - 80 من 512
الأول | السابق | 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا