أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

17/12/2015
الهيئة تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد 2015م
اعتبر عضو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات الدكتور ياسين الخرساني، الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، تأكيدا على مدى ما تمثله مكافحة هذه الظاهرة من أهمية بالغة في اليمن، مشيرا إلى أن اليمن كانت من أولى الدول التي ساهمت في الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد والتي وقعت على الاتفاقية وصادقت عليها أيضا.


14/11/2015
الهيئة العليا للرقابة على المناقصات تبحث التعاون مع المنظمات المهتمة بمكافحة الفساد
ناقش لقاء تشاوري للهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وعدد من منظمات المجتمع المدني الناشطة في مكافحة الفساد وحقوق الانسان الاليات المناسبة لتعزيز التعاون والتواصل بين الجانبين بما يسهم في تطويرها خدمة للمصلحة العامة.


05/05/2015
مناقشة سير عمل الفريق المكلف بدراسة عقود المشاريع الحكومية
استعرضت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مع ممثلي عدد من الجهات الحكومية الخطوات التي قطعها الفريق الفني المكلف بدراسة عقود المشاريع الحكومية والضمانات المتعلقة بها.


26/04/2015
مناقشة الإشكاليات المتعلقة بعقود المشاريع جراء الظروف التي تمر بها اليمن
ناقش لقاء تشاوري لقيادات الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارات المالية والتخطيط والأشغال والكهرباء والشؤون القانونية والقطاع الخاص الإشكاليات المتعلقة بالعقود المبرمة مع منفذي المشاريع جراء الظروف التي تمر بها اليمن.


15/04/2015
تشكيل فريق فني لدراسة ضمانات التجار بشأن المشاريع المتعاقد عليها
اتفقت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مع وزارة الأشغال العامة والطرق والغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة على تشكيل فريق فني لدراسة الضمانات المقدمة من التجار والموردين بشأن المشاريع المتعاقد عليها.


18/03/2015
زيارة مدير عام اذاعة يمن تايمز الاستاذة :- سارا الزوقري الى الهيئة العليا للرقابة على المناقصات و المزايدات
اليوم خلال زيارة مدير عام اذاعة يمن تايمز الاستاذة :- سارا الزوقري الى الهيئة العليا للرقابة على المناقصات و المزايدات بدعوه خاصه من الهيئة للاطلاع على اخر الاخبار و المستجدات الخاصه بعمل الهيئة.


18/03/2015
العرشي يجدد الحرص على إنفاذ قانون المناقصات
جدد المهندس عبدالملك العرشي رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، حرص الهيئة على إنفاذ قانون المناقصات والمزايدات في كل ما يتعلق بمشاريع ومشتريات الدولة بما يسهم في القضاء على الفساد المرافق لأعمال المناقصات والمزايدات ويحفظ أصول وممتلكات الدولة.


06/03/2015
الرقابة على المناقصات تحذر من انهيار قطاع البناء والتشييد في اليمن
حذرت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات من انهيار قطاع البناء والتشييد في اليمن الذي يعد ركيزة أساسية لعملية التنمية . جاء ذلك في الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة الهيئة وقيادة الاتحاد العام للمقاولين اليمنيين.


25/02/2015
عقد اجتماع برئاسة المهندس/رئيس الهيئة مع الدكتور/وكيل اول وزارة الاشغال العامة والطرق
حيث تم مناقشة بعض الملاحظات التي ابدتها اللجنة العليا للمناقصات على تقدم المؤسسة العامة للطرق والجسور للمناقصات التي يتم انزالها عبر وزارة الاشغال والطرق وتضارب المصالح المحتمل كون المؤسسة احدى المؤسسات التابعة للوزارة حيث اوضح الاخ/وكيل اول الوزارة بانه يتم معاملة المؤسسة مثل اي مقاول آخر وتطبق عليها جميع الشروط والمعايير التي ترد في وثائق المناقصات


25/02/2015
عقد اجتماع برئاسة الدكتور/ياسين الخراساني –عضو مجلس الادارة و رئيس الجهاز الفني باللجنة العليا للمناقصات و صندوق رعاية المعاقين
وتم في الاجتماع مناقشة الملاحظات الواردة من قبل اللجنة العليا على مسودة الوثيقة والاتفاق على قيام صندوق رعاية المعاقين باستيعاب ملاحظات اللجنة ورفع الوثيقة الى الجنة العليا لمراجعتها واستكمال الاجراءات وفقاً لإحكام القانون.



الأخبار 171 - 180 من 509
الأول | السابق | 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا