أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

24/02/2015
اجتماع مجلس الإدارة
عقد يوم الاثنين الموافق 24/2/2015م، اجتماع بمكتب رئيس الهيئة برئاسة المهندس/ عبدالملك أحمد العرشي – رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وبحضور الاخوين: الدكتور/ياسين الخراساني- عضو مجلس الادارة المهندس/ محمود الحسيني-المدير التنفيذي للمكتب الفني وبحضور الاخ/ نعمان الملصي–المدير العام لتنمية الصادرات بوزارة الصناعة والتجارة


24/02/2015
هيئة المناقصات تناقش الإشكاليات المرافقة لمشاريع الكهرباء
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات رئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشيمع قيادتي الهيئة العامة لكهرباء الريف ونقابة موردي تجار الكهرباء الإشكاليات التي ترافق تنفيذ مشاريع الكهرباء والحلول اللازمة لها.


11/02/2015
الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات تحيل 15 مخالفة إلى النيابة
ال عضو مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبدالرزاق سعيد الاكحلي ، أن الهيئة أحالت حتى نهاية العام الماضي قرابة 15 مخالفة إلى النيابة للتحقيق فيها.


/upload/iblock/25473bd6a8c16031094d941e1d67af59.JPG 02/02/2015
قيادة الهيئة تكرم الحاصلين على شهادات أوراكل العالمية
قام المهندس/ عبد الملك أحمد العرشي رئيس الهيئة بتكريم الأخوين: المهندس/ مختار عبد الله المحيا و المهندس/ فادي مصطفى هويدي


19/01/2015
كيف نستفيد من تجارب الدول في مكافحة الفساد؟
طالما وهناك توحد على ضرورة مكافحة الفساد , بعد ان أيقن الجميع بخطورة هذه الظاهرة المعيقة للتطور الاقتصادي والاجتماعي , فقد آن الأوان للسير في المسالك الصحيحة والناجعة للتصدي لهذه الآفة الخطيرة , من خلال الخطوات والإجراءات الفاعلة والعلمية , وليس من دوافع حماسية لحظية مرتبطة بحدث ما , أو لحسابات سياسية , فهذا الانفعال الحماسي لن يحقق الفائدة المرجوة , ولن يكفل الاستمرارية , وقد يتلاشى تأثيره , مالم يؤطر بالآليات والأدوات الفاعلة التي تتبعها الدول التي نجحت في هذا المجال .


15/01/2015
مناقشة اجراءات تسريع تنفيذ مشاريع الطرق والمباني والمياه
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع وزير الاشغال العامة والطرق المهندس وحي طه أمان اجراءات تسريع استكمال المواصفات الفنية وأدلة الاشراف لمشاريع الطرق والمباني والمياه والصرف الصحي.


15/01/2015
تدشين مشروع تعزيز المساءلة في اليمن
دشن اليوم بصنعاء مشروع تعزيز المُساءلة في اليمن المقرر تنفيذه لمدة ثلاث سنوات من قبل الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتعاون مع منظومة النزاهة الوطنية، بتمويل من البنك الدولي.


14/01/2015
العرشي : نسعي للاستفادة من تجربة الهند في الرقابة على المناقصات
اكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي ان مشروع ربط مختلف لجان المناقصات على المستويين المركزي والمحلي عبر نظام المعلومات ، يمثل نقلة نوعية في تجفيف منابع الفساد في المناقصات.


12/01/2015
بحث التعاون بين اليمن ومصر في مجال الرقابة على المناقصات
بحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع سفير مصر لدى اليمن الدكتور يوسف الشرقاوي التعاون بين البلدين في مجال الرقابة على المناقصات وتطوير أنظمة المشتريات العامة.


12/01/2015
الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات تعد بطرح لائحة قانون بدل حوافز
أكدت مصادر مطلعة في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات  بأنها تعد حاليا لطرحها المسودة الأولية للائحة التنفيذية لقانون حوافز بدل الإشراف لمهندسي وموظفي وزارة الإشغال وكذلك لحوافز لجان المناقصات ولجان الاستلام والتوريد والإعمال للمكاتب الاستشارية  للجهات التابعة لمرفق الدولة  الأسبوع المقبل إمام اجتماع مجلس الوزراء لإبداء الرأي فيما يخص اعتماد  تلك المسودة المقترحة من قبل الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.



الأخبار 181 - 190 من 509
الأول | السابق | 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا