أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

28/10/2014
هيئة الرقابة على المناقصات تحيل محلي صفعان إلى النيابة
أحالت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المجلس المحلي لمديرية صعفان بمحافظة صنعاء إلى النيابة العامة لعدم تجاوبه مع رسائل وتوجيهات الهيئة.


23/09/2014
نفذة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والبنك الدولي لخلق مزيد من فرص العمل ومكافحة الفقر برنامج تدريبي لبنا قدرات المنشآت الصغيرة والأصغر في مجال المشتريات الحكومية
عقدت مؤخرا بالعاصمة صنعاء الدورة التدريبية الاولى لبناء قدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في العقود العامة (المناقصات العامة ) والتي نظمتها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالشراكة والتعاون مع البنك الدولي بمشاركة نحو 15 ممثلا عن المنشآت الصغيرة والأصغر في إطار برنامج تدريبي يهدف الى مساعدة وتمكين هذه المنشآت للدخول في المنافسة على مناقصات المشتريات الحكومية من أجل خلق المزيد من فرص العمل لمكافحة البطالة والحد من الفقر في المجتمع اليمني . وتأتي هذه الدورة ضمن اهتمام البنك الدولى بدعم المنشآت الصغيرة والأصغر لما لها من اهمية اقتصادية واجتماعية كبيرة .


19/09/2014
نعمان يأسف لتوقيف المالية مخصصات شركة كورية
عبر وزير التعليم الفني الدكتور عبدالحافظ ثابت نعمان عن أسفه لتوقيف وزارة المالية والهيئة العليا للرقابة على المناقصات مخصصات الشركة الكورية التي قامت بتوريد المعدات والأجهزة الحديثة التي وصلت إلى اليمن في وقت سابق وتم فحصها ومطابقتها وتوزيعها على المعاهد المستهدفة بناء على الاتفاقية الموقعة بين البلدين .


15/09/2014
في اجتماع المتابعة الثالث بين الحكومة والمانحين
عقد أمس بصنعاء اجتماع موسع بين الحكومة اليمنية والمانحين لمناقشة التقدم في تنفيذ المشاريع الممولة خارجيا وسير استيعاب التعهدات التي تقع تحت الإطار المشترك للمسؤوليات المتبادلة الموقعة في مؤتمر الرياض في سبتمبر 2012. وقد ترأس الاجتماع الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع والأخ وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ومن جانب المانحين المدير القطري للبنك الدولي في اليمن الأستاذ وائل زقوت وممثل رئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن الدكتور حمود النجار.


14/09/2014
عقد اجتماع المتابعة بين الحكومة اليمنية والمانحين لتنفيذ الاطار المشترك للمسئوليات المتبادلة
عقد بالعاصمة صنعاء اجتماعا موسعا بين الحكومة اليمنية والمانحين لمناقشة التقدم في تنفيذ المشاريع الممولة من قبل المانحين وسير استيعاب المنح والتعهدات التي تقع تحت الإطار المشترك للمسؤوليات المتبادلة (MAF) الموقع عليه بين الجانبين في مؤتمر الرياض في سبتمبر 2012.


27/08/2014
التقى رئيس الهيئة مع رئيس الهيئة العامة للاستثمار
التقى اليوم الاخ المهندس /عبدالملك احمد العرشي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بمقر الهيئة الدكتور/يحيى صالح محسن - رئيس الهيئة العامة للاستثمار  حيث تم في اللقاء مناقشة الاشكاليات العالقة بشان مبنى الهيئة العامة للاستثمار وبين المقاول من جهة واللجنة العليا للمناقصات والمزايدات من جهة اخرى.


17/08/2014
التقى رئيس الهيئة مع الاخ/ مدير دائرة الأشغال العسكرية
التقى المهندس/ عبد الملك أحمد العرشي- رئيس الهيئة مع الاخ/ مدير دائرة الأشغال العسكرية والمهندسين والمختصين بالدائرة حيث تم مناقشة موضوع التوقف في مشروع مبنى مجلس النواب الجديد والأسباب التي أدت إلى ذلك والخطوات المطلوبة للخروج من الإشكالات التي أدت الى التوقف.


10/08/2014
إمكانية التنسيق والتعاون بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات و الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين لتسريع وتيرة تنفيذ المشاريع الممولة خارجيا
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم مع رئيس الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين أمة العليم السوسوة إمكانية التنسيق والتعاون بين الجانبين لتسريع وتيرة تنفيذ المشاريع الممولة خارجيا.


07/08/2014
هيئة المناقصات تناقش التوجيهات الرئاسية بشأن الإصلاحات المتعلقة بالمناقصات
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي توجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن الإصلاحات السعرية التي نفذتها الحكومة وخاصة ما يتعلق بإجراءات وأعمال المناقصات والمزايدات.


20/07/2014
تعينات بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم(45) لسنة 2014م بتعيين الاخوة التالية اسمائهم بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالوظائف المبينة قرين اسم كل منهم :



الأخبار 211 - 220 من 509
الأول | السابق | 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا